الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

المواضيع الأبرز على الساحة في صباح اليوم (22-11-2017)




المواضيع الأكثر بحثا صباح اليوم الأربعاء (22/11/2017)


1- اسعار السجائر اليوم :

تتصدر أنباء  إرتفاع أسعار السجائر أهم المواضيع بحثاً في مصر لليوم حيث أكد محمد عثمان، رئيس شركة الشرقية للدخان، أن الشركة لم تتلق إخطارات حتى الآن بزيادة الأسعار، موضحا أن الزيادات المتوقعة ستتراوح بين 2 جنيه و4 جنيهات.
كما كشفت بعض المصدر بالشركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني، انه يجرى التشاور مع الشركات الأجنبية لزيادة أسعار السجائر اعتبارا من الغد.
ويرجع كل ذلك بعد أن وافق مجلس النواب، بشكل نهائي في جلسته العامة، الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون ضريبة القيمة المضافة رقم (67) لسنة 2016.
ويقضي مشروع القانون برفع قيمة الضريبة المضافة على السجائر بواقع 75 قرشا للشريحة الأولى، و125 قرشا لكلا من الشريحة الثانية والثالثة مع زيادة المدى السعري لهذه الشرائح الثلاث من خلال زيادة الحد الأقصى للشريحة الأولى من 13 جنيها إلى 18 جنيها، والشريحة الثانية من 23 جنيها إلى 30 جنيها على أن تتضمن الشريحة الثالثة أنواع السجائر التي يزيد سعرها عن 30 جنيها.


2 - الطقس اليوم (درجة الحرارة اليوم) :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على باقى الأنحاء نهارا مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره وتقل الرؤية في الشبورة المائية على مناطق من شمال البلاد.
ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس وعلى البحرين الأحمر والأبيض المتوسط؛ ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.





ليفربول - الطقس ليوم - درجة الحرارة اليوم - ريال مدريد - اسعار السجائر - دوري ابطال اوروبا - زيادة اسعار السجائر - ااهداف الاهلي والاسماعيلي اليوم - موعد مباراة الزمالك - مباراة ليفربول - نادي ليفربول - فرح  ويزو - مهرجان القاهرة السينمائي 2017 -  Liverpool - بث مباشر - ويزو - فيروز - ليفربول اليوم - يلا كورة مباشر - ترتيب الدوري المصري - يوم الطفل - children s day - الاهلي - مباراة الاهلى القادمة - النادي الأهلي - 

0 التعليقات:

إرسال تعليق